بمشاركة الأمين العام لحكومة الولاية _ المجلس الأعلى يفتتح دورة إستراتيجيات ومهارات القيادة بالأكاديمة العليا

دشن الأستاذ رابح أحمد محمد الأمين العام لحكومة ولاية الخرطوم أمس بالأكاديمية العليا للدراسات الإستراتيجية والأمنية دورة إستراتيجيات ومهارات القيادة. للقيادات العليا بولاية الخرطوم.
وأكد الأمين العام أن الدورة تمثل بداية تعاون مثمر بين الأكاديمية و ولاية الخرطوم خاصة وأن الدورة بدأت بالقيادات العليا مما يؤكد إهتمام الولاية بالتخطيط الإستراتيجي لتحقيق الريادة في العمل العام للقيادات العليا والوسيطة وذلك بغرض خلق قيادات قادرة على النهوض بالولاية في ظل التحديات الراهنة.
وقال الدكتور محمد أحمد محمود  وكيل الأكاديمية أن الدورة تم تصميمها بالتعاون مع المجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم وهي إحدى الدورات المهمة لقيادات الخدمة المدنية و التي درجت الأكاديمية على تنظيمها لكل قيادات الخدمة بالولايات لتأهيل القيادات العليا من أجل تطوير الخدمة المدنية وفقاً للاتجاهات العلمية في التخطيط والتنفيذ .
ومن جانبه أوضح المهندس أمير سر الختم أمين أمانة بناء القدرات بالمجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل إلى أن الدورة جاءت للإستفادة من إمكانيات الأكاديمية العليا في تدريب قيادات العمل التنفيذي من الموظفين للإسهام في تنمية الولاية ، وأن الشراكة تتضمن عمل التدريب المجتمعي. و الجدير بالذكر أن الدورة إستهدفت عدد (٥٢ ) متدرب من داخل ولاية الخرطوم.
وشهدت الدورة تفاعل كبير بين المدرب والمتدربين إضافة إلى تنوع في المحاضرات التي يقدمها قادة من الداخل وخبراء من خارج الأكاديمية العليا للدراسات الإستراتيجية والأمنية بولاية الخرطوم وتستمر الدورة حتى نهاية الإسبوع الحالي .

إنضم لقناتنا

فيديو