التنمية البشرية والعمل : تنظم دورة تدريبية في مجال نظام الجدارات

أختتمت اليوم الخميس بمباني منظمة اليونيدو بالخرطوم دورة تدريب مدربي مركز جبل أولياء للتدريب المهني ومهارات الأعمال في مجال نظام الجدارات والتي نظمها المجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم بالتعاون مع منظمة الامم المتحدة للتنمية الصناعية ( اليونيدو) في الفترة من ١١-١٤ يناير ٢٠٢١م.
وقال المهندس حسن آدم حسن _ أمين أمانة التدريب المهني بالمجلس أن هذه الدورة تأتي في إطار برامج التعاون المشترك بين المجلس واليونيدو في مجال التدريب المهني مشيراً إلى أن هذه الدورات تستهدف بناء قدرات المدربين بمراكز التدريب على نظام الجدارات.
وأشاد حسن بجهود منظمة اليونيدو في دعم مشروعات التدريب المهني بالولاية خاصة في مجال التدريب وبناء القدرات ، داعياً إلى الإستفادة القصوى من هذه البرامج وتطبيقها في مجال العمل مضيفاََ إلى أن هذه الدورة إستهدفت مدربي مركز جبل أولياء وسيتم تعميمها على كافة مدربي المراكز .
من جهته أكد السيد رام سينق _ المدير الفني لمشروع الخرطوم للتدريب المهني بمنظمة اليونيدو إهتمام اليونيدو بتطوير قدرات مدربي مراكز التدريب المهني معلناََ عن تنفيذ هذا البرنامج لكافة مدربي مراكز التدريب المهني.

 

إنضم لقناتنا

فيديو