انعقاد الإجتماع الدوري السادس لمجلس التدريب برئاسة وزير التنمية البشرية والعمل

ترأس الدكتور/ جعفر أحمد عبدالله – وزير التنمية البشرية والعمل – ولاية الخرطوم بقاعة الوزارة يوم الإثنين الموافق 2018/9/10م الإجتماع الدوري السادس لمجلس التدريب للعام 2018م وذلك لمناقشة سير العملية التدريبية بمؤسسات ووحدات الولاية المختلفة.

وأكد سيادته إلتزام الوزارة بالخطة التدريبية الموضوعة من قبل المجلس مشدداً على ضرورة بمتابعة سير العملية التدريبية وقياس الأثر العائد من التدريب.

وأشاد جعفر بعمل المجلس في ترتيب وتنظيم العملية التدريبية بالوحدات المختلفة مما أسهم في تطوير التدريب وبناء القدرات خاصة في مجال تدريب الجدارات للعاملين بالولاية مشدداً على ضرورة إلتزام المتدربين بحضورالبرنامج التدريبية.

من جهته دعا الأستاذ/ عوض صديق – مدير الإدارة العامة للموارد البشرية والمالية بالوزارة – ممثل مدير عام الوزارة خلال الإجتماع إلى ضرورة زيادة الميزانية المخصصة للتدريب من أجل تطوير وتحسين العملية التدريبية مشيراً إلى اهتمام القيادات العليا بالمؤسسات والوحدات المختلفة في الولاية بالتدريب وبناء القدرات.

وأكد عوض حرص الوزارة على دعم جهود المجلس ومعالجة كافة المشاكل التي تعيق سير العملية التدريبية .

وعقد خلال الإجتماع جلسة عصف ذهني بمشاركة كافة أعضاء المجلس وذلك لقياس الأثر العائد من التدريب أدارها الدكتور/ عبد الله خرساني .

إنضم لقناتنا

فيديو