ختام دورة TOT للقيادات المجتمعية بولاية الخرطوم

اختتمت اليوم الخميس بقاعة أكاديمية الخرطوم للعلوم الإدارية دورة TOT للقيادات المجتمعية بولاية الخرطوم التي نظمتها وزارة التنمية البشرية والعمل بالتعاون مع أكاديمية الخرطوم للعلوم الإدارية في الفترة من 22 /7 حتي 2018/8/2م.

وقال وزير التنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم أن التدريب المجتمعي مهم لجهة أن الولاية تضم حوالي ٩ مليون مواطن مما يسهم في رفع الانتاج بالولاية.

وأكد حرص الوزارة على دعم كافة برامج التدريب المجتمعي وتوفير المعينات اللازمة التدريب.

من جهته قال الأستاذ/ عامر عباس ـ مدير الإدارة العامة لبناء القدرات أن الوزارة نفذت العديد من البرامج في مجال التدريب المجتمعي والذي استهدف تدريب عدد من القطاعات المختلفة بولاية الخرطوم مشيراً إلى أن الوزارة مستمرة في تنفيذ مثل هذه البرامج من أجل أن يعم التدريب كافة شرائح المجتمع بالولاية.

فيما أكدت الأستاذة/ جهاد محجوب عثمان ــــ مديرة التدريب بأكاديمية الخرطوم للعلوم الإدارية سعي الأكاديمية لنشر ثقافة التدريب وبناء القدرات لكافة شرائح المجتمع بالولاية مشيرةً إلى أن هذه الدورات تهدف إلى صقل مهارات المدربين في مجالاتهم المختلفة لكي يقوموا بنقل تجاربهم لبقية افراد المجتمع ودعت المتدربين إلى نشر العلوم والمعارف بالساحات والأماكن العامة ومحاربة العادات السالبة.

وفي الختام تم توزيع الشهادات على المتدربين الذين أشادوا بالدورة مشيرين إلى أنها عملت على صقل مهاراتهم التدريبية في مجالاتهم المختلفة.

إنضم لقناتنا

فيديو