وزارة التنمية البشرية والعمل توقع عدد من الشراكات في مجال التدريب وبناء القدرات .

في إطار فعاليات معرض الخرطوم الدولي – الدورة (٣٥) وقعت وزارة التنمية البشرية والعمل مذكرتي تفاهم مع شركة الإتجاهات المتعددة ومركز أوراد للتنمية البشرية والتدريب ، بحضور عدد من قيادات العمل بالوزارة وذلك بجناح الوزارة اليوم الأحد .

حيث وقع من جانب الوزارة الأستاذ/ عوض صديق – مدير عام الوزارة المكلف ووقع عن شركة الاتجاهات المتعددة الأستاذة عفاف عوض – مدير الشراكات بالشركة ، كما وقع عن مركز أوراد للتنمية البشرية والتدريب – الذراع التدريبي لجمعية القرآن الكريم الاستاذ / معاذ الفاتح .

وأكد الأستاذ/ عوض صديق – مدير عام الوزارة المكلف ، أهمية الشراكات في مجال التدريب وبناء القدرات و الإستفادة من إمكانيات القطاع الخاص في تدريب وتأهيل كافة العاملين بولاية الخرطوم.

وأشار سيادته إلى أن الشراكة مع شركة الاتجاهات المتعددة تهدف إلى التعاون في مجال التدريب وبناء القدرات خاصة في مجال التدريب المجتمعي والإنتاجي ومجال التدريب التحويلي إضافة لترسيخ مفاهيم سلسلة القيمة المضافة للمنتجات السودانية.

وأضاف صديق إلى أن الشراكة مع مركز أوراد للتنمية البشرية والتدريب تهدف أيضا تنمية وتأهيل قدرات الكوادر البشرية بالولاية مشيرا إلى أن المركز متخصص في المجال الدعوي والإداري مما يسهم في تدريب فئات الأئمة والدعاة والمرأة والتدريب المجتمعي مبينا أن الوزارة وقعت عددا من الشراكات مع القطاعين العام والخاص مجال التدريب وبناء القدرات.

إنضم لقناتنا

فيديو