ختام دورة تدريب المدربين لتطبيق الجدارات بالجهاز الحكومي بولاية الخرطوم

أكدت الأستاذة / رشا عبدالمنعم – مديرة الإدارة العامة لبناء القدرات بوزارة التنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم ضرورة العمل على تطبيق نظام الجدارات بمؤسسات الولاية ، من أجل تجويد الأداء والأرتقاء بالخدمة المدنية.

جاء ذلك لدى مخاطبتها بقاعة مركز تدريب المدربين السوداني التركي بالحلفايا ختام دورة تدريب المدربين TOT لتطبيق الجدرات بالجهاز الحكومي بولاية الخرطوم ، والتي نظمتها أكاديمية الخرطوم للعلوم الإدارية بالتعاون مع الخبراء العرب في الهندسة والإدارة ، مشيرة إلى أهمية هذه الدورة في تنمية مهارات وقدرات فريق المدربين الأساسية في مجال الجدارات .

وأبانت أن الوزارة حددت 7 جدارات أساسية ووظيفية للعاملين بالجهاز الحكومي بولاية الخرطوم ، وأن الوزارة تعمل على ربط المسار التدريبي بالمسار الوظيفي والجدارات.

ومن جانبها قالت الأستاذة / سعاد القاضي – نائب مدير أكاديمية الخرطوم للعلوم الإدارية أن البرنامج يهدف إعداد المدربين لتطبيق الجدرات بالجهاز الحكومي بولاية الخرطوم ، وأن البرنامج مهم ويسهم في تجويد الأداء والإرتقاء بالخدمة المدنية بالولاية.

ومن جانبه أكد الدكتور/ محمد خليفة – المديرالعام لمركز الخبراء العرب في الهندسة والإدارة مركز السودان على الشراكة بين الوزارة والمركز في مجال التدريب وبناء القدرات والتي تصب في مصلحة العاملين في القطاع الحكومي بولاية الخرطوم ، وإن المركز ظل  ينفذ العديد من الدورات التدريبية  من أجل رفع القدرات والإرتقاء بالعمل بولاية الخرطوم.

إنضم لقناتنا

فيديو