وزير التنمية البشرية يشيد بدعم محلية شرق النيل لمراكز التدريب

أشاد الاستاذ أسامة حسونة وزير التنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم بالدور الكبير الذي تقوم به محلية شرق النيل في دعم التدريب من خلال الاهتمام بالمراكز التدريبية مما يجعلها المحلية الرائدة في التدريب.
جاء ذلك خلال زيارته اليوم لمركز التدريب المهني يرافقه المدير العام للوزارة دكتور عبد العاطي محمد خير والأستاذ عبد الله الجيلي معتمد شرق النيل وعدد من المسئولين بالوزارة ومحلية شرق النيل، مضيفا أن الوزارة تهتم بتطوير التدريب ضمن برامج إصلاح الدولة خاصة وأن التدريب المهني يسهم في توفير مهن لعدد كبير من الشباب بجانب رفد سوق العمل بالكوادر المؤهلة القادرة علي تقديم أفضل الخدمات. من جانبه ثمن الأستاذ عبد الله الجيلي معتمد محلية شرق النيل الدور الكبير ألذي تقوم به الوزارة من أجل الارتقاء بالتدريب المهني الذي يسهم في توفير فرص عمل جديدة تمكن الشباب من تحقيق طموحاتهم.
وأضاف سيادته أن المحلية ستعمل من أجل مزيد من الشراكات مع الوزارة من أجل الارتقاء بالتدريب المهني مؤكداً أن المرحلة القادمة ستشهد مزيداً من مشاريع التدريب المهني لاستيعاب أكبر عدد من الطلاب الذين لم تتح لهم فرص لمواصلة تعليمهم من أجل تحقيق طموحاتهم وتحقيق سبل عيش كريم من خلال العمل الحر. فيما قدم مدير مركز التدريب المهني مهندس حسين محمد مريسيل شرحاً عن أقسام المركز وعدد الدارسين موضحاً أن المركز مهيأ لاستقبال وتدريب أكبر عدد من الطلاب في مختلف المجالات

إنضم لقناتنا

فيديو