التنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم تختتم دورة إدارة التغيير

قال الأستاذ / أسامة حسونة ـ وزير التنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم ، أن وزارته تعمل على تنفيذ الخطط والبرامج التدريبية للعاملين بالولاية والتي من شأنها أن تؤدي إلى إحداث التغيير والتطور في النظام الإداري والمؤسسي بولاية الخرطوم .

جاء ذلك لدى مخاطبته ، ظهر الخميس بقاعة فندق برادايس  ختام فعاليات دورة إدارة التغيير ، التي نظمتها الوزارة بالتعاون مع جامعة UTM الماليزية ، قدمها الخبير الماليزي في مجال التدريب والتطوير الإداري البروفسور أول الدين عبدالقادر ، مشيراً إلى أن المورد البشري أساس التقدم والتطور لكل الدول المتقدمة.

ومن جهته ، أكد د/ عبد العاطي محمد خير ـ مدير عام وزارة التنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم ، على أن القيادة هي الأداة الحقيقة للتغير ، مشيراً إلى أن تطوير النظام الإداري والمؤسسي والإنتقال به إلى الأحسن لا يتم إلا بالتدريب .

وأبان سيادته ، أن الوزارة تنفذ حزمة من البرامج التدريبية للعاملين بالولاية والتي تم ربطها بالمسار الوظيفي.

وثمن خير برامج الشراكة والتعاون مع جامعة UTM الماليزية في مجال التدريب وبناء القدرات ونتفيذها لعدد من البرامج التدريبية ضمن برتوكول لشراكة والموقع بين الوزارة والجامعة الماليزية.

ومن جهتهم اكد المتدربون على استفادتهم من الدورة والمناهج التي قدمت فيها والتي من شأنها أن تسهم في رفع قدراتهم وتنمية مهاراتهم ، مشيدين بالجهود التي بذلها المدرب لإنجاح الدورة.

إنضم لقناتنا

فيديو