التنمية البشريه والعمل : تشدد على حاكمية المجلس على التدريب بالولاية

شدد الأستاذ عوض صديق علي الأمين العام المكلف للمجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم على حاكمية المجلس على التدريب بالولاية باعتباره المخطط والمشرع والمنفذ للبرامج التدريبية عبر مراكز التدريب المعتمدة لديه. جاء ذلك خلال ترأسه اليوم الإجتماع السادس لمجلس تدريب ولاية الخرطوم للعام 2022م والذي ينظمه المجلس لمناقشة مشاكل ومعوقات التدريب في الولاية. وقال سيادته أن المجلس يحرص على تدريب وتأهيل كل العاملين بوحدات الولاية المختلفة وتنفيذ خططها التدريبية وفق الميزانية المعتمدة للتدريب .
و ناقش الإجتماع خطة العام 2023م التى كانت من مخرجات ورشة إعداد خطة ولاية الخرطوم التى نظمتها إدارة بناء القدرات الشهر المنصرم .
كما أمن الاجتماع على التركيز على جودة العملية التدريبية و تنظيم ممارسة التدريب في الولاية عن طريق ترخيص وإعتماد مراكز التدريب الخاصة حتى تلبي إحتياجات الولاية التدريبية . مع ضرورة تقييم التدريب وقياس العائد من التدريب للوصول بالتدريب الى الهدف المنشود من ترقية وتطوير أداء العاملين بالولاية .إضافة إلى ذلك ناقش الإجتماع برنامج الجدارات ، وتدريب البرامج الأساسية. الجدير بالذكر أن الإجتماع كان بحضور المهندس أمير سر الختم السيد أمين أمانة بناء القدرات بالمجلس ومديري التدريب بوحدات الولاية المختلفه والبالغ عددها(44) وحدة.

إنضم لقناتنا

فيديو