التنمية البشرية والعمل : الترتيب لتفعيل العمل الإنتاجي بمراكز التدريب المهني

ترأس البروفيسور عبد الرحمن علي الكاروري الأمين العام للمجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم اليوم بقاعة المجلس الإجتماع المشترك مع مديري مراكز التدريب المهني بالخرطوم وبحضور المهندس حسن آدم حسن مدير الإدارة العامة للتدريب المهني بالمجلس وعدد من منسوبي المراكز وذلك لبحث سبل تفعيل العمل الإنتاجي بالمراكز من خلال تنفيذ الدورات القصيرة بالشراكة مع منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية ( اليونيدو) وتنفيذ أعمال صيانة السيارات وصيانة المنشآت وعمليات الإجلاس والأثاثات لوحدات الولاية المختلفة.
وتأتي هذه الخطوة في إطار الإستفادة من الإمكانيات الكبيرة التي تتميز بها مراكز التدريب المهني بالخرطوم وتقليل تكلفة الصيانات للولاية وتشغيل المراكز من عائد العمل الإنتاجي وذلك حسب الخطة الموضوعة.
وناقش الإجتماع المشاكل والمعوقات التي تعيق العمل الإنتاجي ووعد الكاروري بتذليل كافة الصعوبات التي تواجه المراكز من أجل قيام المراكز بالدور المناط بها من تدريب وتأهيل وتوفير العمالة الماهرة لسوق العمل .
وأمن الكاروري خلال الإجتماع على بدء الترتيبات لإستقبال الدفعة الجديدة ( الدفعة ١٨) من طلاب التدريب المهني وتهيئة البيئة المناسبة للطلاب على أن تبدأ الترتيبات بعد عطلة عيد الفطر المبارك .

إنضم لقناتنا

فيديو