تدريب الدفعة الأولى من متدربي التدريب المهني مركز الحاج يوسف لنظام الجدارات

أفتتحت أمس الأحد بمباني منظمة الامم المتحدة للتنمية الصناعية ( اليونيدو) بالخرطوم دورة تدريب مدربي مراكز التدريب المهني في مجال نظام الجدارات – مدربي مركز الحاج يوسف للتدريب المهني ومهارات الأعمال الدفعة الأولى والتي نظمها المجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم بالتعاون مع منظمة الامم المتحدة للتنمية الصناعية ( اليونيدو) والتي سوف تستمر لمدة أربعة أيام.
وشرف الاحتفال السيد رام سينق _ المدير الفني لمشروع الخرطوم للتدريب المهني بمنظمة اليونيدو والمهندس حسن آدم حسن مدير الإدارة العامة للتدريب المهني بالمجلس .
وقال المهندس حسن آدم حسن _ مدير الإدارة العامة للتدريب المهني بالمجلس أن هذه الدورات ستستمر تباعاََ لبقية مراكز التدريب المهني بولاية الخرطوم لتجويد ورفع قدرات العاملين بالمراكز وتنمية المهارات وتأتي هذه الدورات في إطار برامج التعاون المشترك بين المجلس واليونيدو .
وأشاد حسن بجهود منظمة اليونيدو في دعم مشروعات التدريب المهني بالولاية ، داعياً إلى الإستفادة القصوى من هذه البرامج علماََ بأن هذه الدورة قد تم تنفيذها من قبل لكل من مركزي جبل أولياء و الحلفايا للتدريب المهني ومهارات الأعمال .

إنضم لقناتنا

فيديو