الوكالة الالمانية ( giz ) تتفقد مركز الكدرو للتدريب المهني

وقف وفد من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي ( giz ) اليوم الأحد الموافق10 يناير 2021م بمركز الكدرو للتدريب المهني ومهارات الأعمال يرافقه وفد من المجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم على طبيعه العمل بالمركز والمعوقات التي تقف أمامه حيث مثل الجانب الألماني د. مارتن بوتو مستشار التعليم والتدريب المهني والتقني والمهندس حسن آدم حسن أمين أمانة التدريب المهني بالمجلس والمهندس حسن أحمد التوم مدير المركز ومساعديه ورؤساء الورش والأقسام عن المجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل .
وقال المهندس حسن آدم حسن أمين أمانة التدريب المهني بالمجلس أن الزيارة تأتي في إطار برامج التعاون المشترك بين المجلس والوكالة الألمانية في مجال التدريب المهني، مشيرا الي ان الوكالة تسعي إلى تطوير مراكز التدريب المهني وتدريب الشباب وصقل مهاراتهم في المجالات المهنية.
وأشار حسن إلى أن الزيارات التي تقوم بها الوكالة لمراكز التدريب المهني تهدف إلى الوقوف علي امكانيات المراكز وجاهزيتها لتنفيذ مشروع الوكالة لتدريب الشباب من الجنسين بولاية الخرطوم.
فيما أشاد الوفد خلال طوافه على الورش والأقسام المختلفة بالإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها المركز فيما يتعلق بالمباني والأجهزة والمعدات.