التنمية البشرية والعمل: توقيع مذكرة تفاهم لرفع قدرات العاملين بالولاية

وقع المجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم ، اليوم الخميس الموافق 12 مارس 2020م ، على مذكرة تفاهم مع شركة الأذكياء للاستشارات المالية والضريبية والمحاسبية والتدريب – الأردن في مجال التدريب وبناء القدرات والبحوث والاستشارات.

حيث وقع عن المجلس الدكتور/ عبدالعاطي محمد خير – الأمين العام للمجلس ووقع عن شركة الأذكياء للاستشارات المالية والضريبية والمحاسبية والتدريب السيد/ فراس مصباح عبدالرحمن – المدير العام للشركة بحضور عدد من قيادات العمل بالمجلس.

وأشار الدكتور/ عبدالعاطي محمد خير – الأمين العام للمجلس الأعلى للتنمية البشرية و العمل بولاية الخرطوم خلال مراسم التوقيع أن المجلس يتطلع للإستفادة من الشراكات الذكية مع الجهات الخارجية في مجال التدريب وبناء القدرات  للعاملين بالولاية خاصة مجالات البرامج النادرة والمتخصصة  لافتاً إلى الخبرات الكبيرة التي تتمتع بها الأردن في مجال التدريب وبناء القدرات.

وأبان عبدالعاطي أن هذه الشراكة سيكون لها مابعدها وستسهم بشكل كبير في دعم جهود المجلس في رفع قدرات العاملين بالولاية وتطوير العملية التدريبية.

من جهته أشار الأستاذ/ فراس مصباح عبدالرحمن إلى أنه يتطلع من خلال هذه الشراكة إلى تعاون مثمر مع المجلس في مجال التدريب وبناء القدرات وتصميم وتنفيذ البرامج التدريبية للعاملين بولاية الخرطوم لاسيما في البرامج المتخصصة والنادرة.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى التعاون في مجال التدريب وبناء القدرات في كافة المجالات وتبادل الخبرات في مجالات تصميم وتقييم البرامج التدريبية وإعداد برامج متخصصة لتدريب القيادات بالولاية بالإضافة إلى تبادل الزيارات والخبرات وتنظيم الورش والملتقيات.