التنمية البشرية والعمل : برنامج التوجهات الحديثة للتدريب للعاملين بالوحدات الحكومية

انطلق بقاعة أكاديمية الخرطوم للعلوم الإدارية اليوم الأحد الموافق 16 فبراير 2020م البرنامج التدريبي بعنوان ’’ التوجهات الحديثة للتدريب في ظل متطلبات معايير التميز المؤسسي والجودة ‘‘ الذي ينظمة المجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم بالتعاون مع المجلس القومي للتدريب ، في الفترة من 16- 20 فبراير 2020م ، بمشاركة الدكتور/ مدحت مصطفى راغب – مستشار التدريب بمؤسسة الخبراء العرب في الهندسة والإدارة ( تيم ).
وأكد الدكتور/ عبدالرحيم محمد أحمد – أمين أمانة الاستراتيجية والأمين العام المكلف بالمجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل ، لدى مخاطبته افتتاح البرنامج التدريبي ، على أهمية التعاون والتنسيق بين الأجهزة والوحدات الحكومية المختلفة في مجال التدريب وبناء القدرات لتطوير وتأهيل قدرات العاملين بالدولة.
مشيراً إلى أن إصلاح وتطوير الخدمة المدنية يتم عبر التدريب وبناء القدرات معلناً عن استعداد المجلس للتعاون مع المجلس القومي للتدريب والوحدات الحكومية المختلفة في هذا المجال من أجل تلبية احتياجات التدريب في المجالات المتعددة.
من جهته قال المهندس/ أمير سرالختم – أمين أمانة بناء القدرات بالمجلس أن المجلس يسعى للتعاون مع المجلس القومي للتدريب ومختلف الجهات الحكومية للمساهمة في ترقية وتطوير التدريب على مستوى السودان.
وأوضح سرالختم أن المجلس أعتمد الدليل التدريبي للعاملين بوحدات ولاية الخرطوم للعام 2020م وأن هذا البرنامج يأتي ضمن خطط وبرامج المجلس في تنفيذ البرامج التدريبية لهذا العام.
هذا وقد كان افتتاح البرنامج التدريبي بحضور الأستاذة/ سناء ابراهيم جاد الله – الأمين العام للمجلس القومي للتدريب والأستاذ/ طارق عبدالوهاب – مدير عام أكاديمية الخرطوم للعلوم الإدارية والأستاذ/ محمد الخليفة – مدير مكتب الخبراء العرب بالسودان.