التنمية البشرية و العمل: لقاءات لتنسيق العمل في مجال التدريب والتطوير الإداري و الجودة بولاية الخرطوم

انعقد بالمجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم اليوم الثلاثاء اجتماعاً مشتركاً بين المجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل وصندوق الإسكان والتعمير بحضور الدكتور/ عبدالعاطي محمد خير والمهندس/ الخلوتي الشريف النور- مدير صندوق الاسكان والتعمير وعدد من المسؤولين بالمجلس والصندوق.
حيث ناقش الاجتماع العديد من القضايا المشتركة بين الجانبين وسبل تنسيق وتطوير العمل المشترك في مجال التدريب وبناء القدرات للعاملين بالصندوق ، كما وفق الاجتماع على برامج التطويرالإداري والجودة والتقييم الذاتي للمشروعات.
وعلى ذات الصعيد إلتقى الدكتور/ عبدالعاطي محمد خير- الامين العام للمجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل بمكتبه اليوم الثلاثاء بالدكتور/ آدم كبير البشير- الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية الخرطوم.
حيث ناقش الاجتماع عدد من الموضوعات الحيوية والاستراتجية التي تهم الجانبين وتتعلق بالتدريب وبناء القدرات للعاملين بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة في مجالات العمل والمجالات الرياضية بالإضافة إلى قضايا التدريب المجتمعي للشباب والمرأة  وبرامج التطوير الاداري والجودة ، كما تناول الاجتماع سبل تفعيل دور مراكز الشباب بالولاية ببرامج التدريب المهني والحرفي والبالغ عددها حوالي ( 134) مركز.
وأكد الدكتور/ عبدالعاطي محمد خير خلال اللقائين على أهمية التنسيق المشترك وتوحيد الجهود بين الوحدات المختلفة بالولاية ، مشيراً إلى أهمية التدريب في اصلاح الخدمة المدنية وتنمية قدرات العاملين بالولاية وكافة فئات المجتمع ، مبيناً عدداً من المحاور التي يتطلع بها المجلس في مجال التطوير الاداري والجودة والتدريب وبناء القدرات والتدريب المجتمعي.