المجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل مشاركة فاعلة بمعرض الخرطوم الدولي

يشارك المجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم في معرض الخرطوم الدولي – الدورة 37 بفعاليات وأنشطة متعددة لإبراز  إنجازات ومنتجات المجلس في المجالات المختلفة وذلك برعاية الامين العام للمجلس الدكتور عبد العاطي محمد خير .

حيث يشارك المجلس في فعاليات المعرض هذا العام بجناح متميز ،  يضم كافة فعاليات ومناشط أمانات وإدارات المجلس المختلفة ، بالإضافة إلى عرض منتجات اقسام مراكز التدريب المهني والتي تتمثل في منتجات قسم الميكانيكا والموبيليا وقسم اللحام وقسم الخراطة الرقمية (وقسم الملبوسات والمصنوعات الجلدية) ، كما يضم عرض أجهزة السلامة والصحة المهنية وذلك من خلال العرض التفصيلي للزوار والوسائل الإيضاحية.

وكان معرض الخرطوم الدولي قد افتتحت فعالياته يوم الإثنين الموافق 20-1-2020م بمشاركة 25 دولة و 15 ولاية وأكثر من 600 شركة محلية وعالمية ويستمر حتى السابع والعشرين من شهر يناير2020 بأرض المعارض ببري.

وشهد اليوم الاول للمعرض زيارات كبيرة من المسئولين والزوار وذلك لما يتفرد به المعرض من منتجات مميزة عكست جهود ادارة المجلس خلال الفترة الماضية ومن المتوقع ان يفوق عدد الزوار لجناح المجلس الاعلي للتنمية البشرية المتوقع