التنمية البشرية والعمل: توقيع مذكرة تفاهم في مجال التدريب وبناء القدرات والبحوث والاستشارات

وقع المجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم وأكاديمية الخرطوم للعلوم الإدارية بالأكاديمية العليا للدراسات الاستراتيجية والأمنية اليوم الأحد ، على مذكرة تفاهم مع الأكاديمية العليا للدراسات الاستراتيجية والأمنية في مجال التدريب وبناء القدرات والبحوث والاستشارات.

حيث وقع عن المجلس الدكتور / عبدالعاطي محمد خير – الأمين العام للمجلس ووقع عن الأكاديمية العليا للدراسات الاستراتيجية والأمنية البروفيسور/ حسن حاج علي – مدير عام الأكاديمية كما وقع من جانب أكاديمية الخرطوم للعلوم الإدارية الأستاذ/ طارق عبدالوهاب – مدير عام الأكاديمية بحضور الأستاذ/ أمير سر الختم – أمين أمانة بناء القدرات والأستاذة/ ساجدة يعقوب – مدير إدارة الترويج والشراكات والأستاذة/ ستنا إسماعيل والدكتور/ هشام عوض الكريم – خبير التدريب باكاديمية الخرطوم للعلوم الإدارية.

وقال الدكتور / عبدالعاطي محمد خير – الأمين العام للمجلس الأعلى للتنمية البشرية و العمل بولاية الخرطوم خلال مراسم التوقيع أن المجلس يسعى للإستفادة من الامكانيات الكبيرة التي تزخر بها الأكاديمية العليا للدراسات الاستراتيجية والأمنية ، مشيراً إلى الأكاديمية لديها أمكانيات كبيرة وخبرات في مجال التدريب وفي البرامج الأكاديمية المختلفة ولديها بيئة تدريبية مهيئة ومتكاملة لافتاً إلى أن البيئة التدريبية بالأكاديمية لاتقل عن الدول المتقدمة.

وأبان عبدالعاطي أن هذه الشراكة ستسهم بشكل كبير في دعم جهود المجلس في مجال بناء وتأهيل قدرات العاملين بالولاية والتدريب المجتمعي وبرامج التطوير الإداري والجودة وكذلك في معالجة معظم قضايا الولاية مثل ( المواصلات – النفايات – والانتاج) التي يمكن أجراء البحوث العلمية فيها.

من جهته قال البروفيسور/ حسن حاج علي – مدير عام الأكاديمية العليا للدراسات الاستراتيجية والأمنية أن الأكاديمية لديها باع طويل وخبرات كبيرة في مجالات التعليم والبرامج الأكاديمية المختلفة وتدريب القيادات بالاضافة إلى وجود بيئة تدريبية مهيئة ومتكاملة ومرافق.

وأبان أن الأكاديمية تتطلع إلى علاقة مثمرة مع المجلس الأعلى للتنمية البشرية و العمل بالولاية وأكاديمية الخرطوم للعلوم الإدارية لتصميم وتنفيذ برامج تدريبية يستفيد من إنسان الولاية.

إنضم لقناتنا

فيديو