التنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم ومحلية امدرمان يضعان خارطة طريق للتميز والتطوير الاداري للعاملين

انعقد بمحلية امدرمان اليوم الأحد اجتماعا مشتركا بين المجلس الاعلى للتنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم ومحلية امدرمان بحضور معتمد محلية امدرمان اللواء شرطة (م) عادل حسين بلال والامين العام للمجلس الاعلي للتنمية البشرية والعمل الدكتور/ عبدالعاطي محمد خير والمدير التنفيذي للمحلية ومدير الادارة العامة للشئون الادارية والخدمة المدنية بالمحلية وأمانات بناء القدرات والتدريب المهني والتطوير الإداري والجودة والعمل بالمجلس.

حيث ناقش الاجتماع سبل تنسيق وتطوير العمل المشرك بين الجانبين في مجال التطوير الإداري والجودة والتدريب وبناء القدرات والتدريب المهني والعمل بجانب  بحث سبل ترتيب وتقنين معهد القرش الصناعي وتطويره.

وأكد الدكتور/ عبدالعاطي محمد خير خلال الاجتماع على أهمية التنسيق المشترك بين الوحدات المختلفة بالولاية مشيرا إلى أن المجلس يسعى لانفاذ أولاويات الحكومة في مجال التعليم والعمل ومعاش الناس واصلاح الخدمة المدنية مبيناعددا من المحاور التي يتطلع بها المجلس في مجال التطوير الاداري والجودة والتدريب وبناء القدرات موضحا بان المجلس اتخذ عدد من الضوابط المهنية الخاصة بعمل الحرفيين وتدريبهم.

وأبان أن المجلس قام بعمل كبير في مجال التدريب وبناء القدرات بالولاية والذي تم ترتيبه بالصورة المطلوبة وفق خطط وبرامج واضحة تم وضعها بالتنسيق مع كافة الوحدات بالولاية تبدأ من أول العام حتى نهايته وكذلك في مجال التدريب المهني والمجتمعي وأيضا في مجال التطوير الإداري والجودة والذي تم فيه تنفيذ برنامج التقييم الذاتي في 25 وحدة بالولاية ، إضافة إلى الاهتمام بمكاتب العمل والسلامة المهنية بالولاية.

وأشاد محمد خير بجهود محلية امدرمان وإلتزامها  بتدريب العاملين بالمحلية وبجهودها الحثيثة في تطبيق نظام الجودة والتميز الاصلاح الاداري.

من جهته أكد معتمد امدرمان مضي المحلية في مشروعات التدريب وبناء القدرات والعمل على تحقيق الرضا الوظيفي للعاملين فضلا عن دفع مشروعات الجودة والتطوير الاداري وتحسين الخدمات المقدمة للجمهور.

وأثنى معتمد أم درمان على جهود المجلس في مجال التدريب وبناء القدرات والتطوير الإداري والجودة والتدريب المهني والعمل بالولاية .

إنضم لقناتنا

فيديو