التنمية البشرية والعمل : اتفاقيات لتطوير وضمان جودة التدريب بالولاية

 

وقع المجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم يوم الثلاثاء الموافق 3-12-2019م على عدد من اتفاقيات التعاون المشترك في مجال التدريب وبناء القدرات مع المركز العالمي للتدريب الاحترافي – تركيا و مركز النجم الثاقب للتدريب ومركز سارة للتجميل.

حيث وقع عن المجلس بالانابة عن الامين العام الاستاذ/ عوض صديق علي  – أمين أمانة الموارد البشرية والمالية ومن جانب المركز العالمي للتدريب الاحترافي – تركيا – السيد/ فايز جمعة – المدير العام للمركز ومن جانب مركز النجم الثاقب الاستاذة/هنادي محمد جمال الدين – المدير عام للمركز كما وقعت الدكتورة / آيه مجد الدين علي –  من جانب مركز سارة للتجميل.

وأبان الأستاذ/ عوض صديق ، أن هذه الاتفاقيات تصب في إطار سعي المجلس لتأهيل وإعداد قوى بشرية متميزة تعمل من أجل  تطوير وتجويد الأداء بجميع مؤسسات الولاية مشيراً إلى ضرورة الإستفادة من كافة إمكانيات مراكز التدريب المختلفة ومواعينها التدريبية من أجل النهوض بالتدريب ورفع قدرات العاملين بالولاية .

وأضاف ، أن هذه الاتفاقيات تأتي في إطار التعاون في مجال التدريب وبناء القدرات وتحقيقاً لمبدأ المشاركة والإنفتاح على القطاعين العام والخاص ومنظمات المجتمع المدني و تصب في تطوير وترقية الأداء بمؤسسات الولاية المختلفة.

من جهتهم أكد ممثلي المراكز خلال مراسم التوقيع على استعدادهم التام للتعاون مع المجلس واسهامهم في دعم وتطوير العملية التدريبية وتطوير انسان الولاية.

وكانت هذه الاتفاقيات بحضور الاستاذ/ أمير سر الختم السيد – أمين أمانة بناء القدرات والاستاذة / ساجدة يعقوب – مدير ادارة الترويج الشراكات والأستاذ/ مختار محمود محمد أمين أمانة التدريب المهني المكلف.