المجلس الأعلى للتنمية البشرية و العمل يشارك في حفل تدشين أكاديمية ساينس لاند للتدريب بالسودان

شارك المجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم ممثلاً في الدكتور/ عبدالعاطي محمد خير -الأمين العام للمجلس بقاعة اتحاد  المصارف بالخرطوم مساء امس السبت الموافق ٣٠-١١-٢٠١٩  حفل تدشين أكاديمية ساينس لاند للتدريب بالسودان بحضور الأستاذ/ أمير سر الختم – أمين أمانة بناء القدرات بالمجلس .

وقال الدكتور عبدالعاطي خلال مخاطبته حفل التدشين أن المجلس يستهدف الإستفادة من  كافة مراكز التدريب المختلفة في تنفيذ العملية التدريبية بولاية الخرطوم خاصة وأن المجلس مسؤول من تدريب العاملين بالولاية وكافة أفراد المجتمع عبر برامج التدريب المجتمعي.

وأشار عبدالعاطي إلى أن التدريب في السودان يحتاج لعمل كبير جداً وترتيب  وأن ماقامت به أكاديمية ساينس لاند للتدريب من دراسات وبحوث في مجالات التدريب المختلفة سيسهم في دعم العملية التدريبية في السودان.

وأضاف أن أولويات خطة المجلس للعام 2020 التركيز على التدريب  في البرامج المختلفة مشيراً إلى أن المجلس يخطط للتدريب أما تنفيذ البرامج يتم بالشراكة والتعاون مع مراكز التدريب المختلفة ، لذلك تم ترتيب عمل المراكز بولاية الخرطوم وفق أسس وضوابط منظمة للعمل.

وأبان أنه تم التدريب على برنامج الجدرات الأساسية للعاملين بالولاية والتي تتمثل في جداراة التخطيط – إدارة الوقت- العمل الجماعي- التميز في خدمة العملاء – التغيير – تطوير الذات  وجدارة اتخاذ القرار مبيناً أن هذه الجدارات حتمية لكافة العاملين بالولاية.