أمانة العمل بالتنمية البشرية : تكرم الأمين العام للمجلس الاعلى للدعوة والارشاد بولاية الخرطوم

نظمت أمانة العمل بالمجلس الأعلى للتنمية البشرية و العمل بولاية الخرطوم اليوم الأحد الموافق ٢٤-١١-٢٠١٩م بقاعة المجلس حفل تكريم  للأستاذ/ النعيم الطاهر – الأمين العام للمجلس الأعلى للدعوة والإرشاد بالولاية على فترة العمل التي قضاها بالمجلس ، بحضور الدكتور / عبدالعاطي محمد خير – الأمين العام للمجلس والأستاذ/ طارق عبدالوهاب – مدير عام اكاديمية الخرطوم للعلوم الإدارية وعدد من العاملين بالمجلس .

وأثني الدكتور/ عبدالعاطي محمد خير خلال كلمة ألقاها بهذه المناسبة على جهود الأستاذ/ النعيم الطاهر في مجال العمل وعلى إخلاصه وتفانيه وترتيبه المميز للعمل ، كما شكره على الفترة التي قضاها في المجلس ، وتمنى له التوفيق في المجال الدعوي وأن يكون حلقة وصل بين المجلسين لخدمة انسان الولاية ودفع جهود  التنمية بالبلاد.

من جانبها ثمنت الأستاذة / سامية محمد خير – أمين أمانة العمل بالمجلس الجهود التي بذلها النعيم خلال الفترة التي قضاها في أمانة العمل وتمنت له التوفيق في  عمله بالدعوة والارشاد.

ومن جهته أشاد الأستاذ/ النعيم الطاهر بهذا التكريم وقدم شكره لكافة الزملاء الذين عملوا معه وفي ختام البرنامج تم تكريم  المحتفى به.