التنمية البشرية و العمل: بعثة التدريب المهني تلتقي بحاكم جزيرة القمر الكبرى

عُقد يوم الاثنين الموافق 28 / 10 / 2019م  بمباني حكومة جزيرة القمر الكبرى اجتماعاً  ضم كلٍ من حاكم جزيرة القمر الكبرى- السيدة محي الدين سيت فروة  والمهندس / حسن آدم حسن – أمين أمانة التدريب المهني بالمجلس الأعلى للتنمية البشرية و العمل بولاية الخرطوم ، بحضور الأمين العام لحكومة جزر القمر وأعضاء بعثة التدريب المهني.

حيث ناقش اللقاء سبل تعزيز الشراكة بين ولاية الخرطوم وحكومة جزيرة القمر الكبرى  في مجال التدريب المهني وتطوير العمل بمعهد الخرطوم للتدريب المهني.

وأكد المهندس/ حسن آدم خلال الإجتماع أن ولاية الخرطوم أوفت بكافة التزاماتها تجاه المعهد من خلال تقديم الدعم الفنى اللوجستي ومتطلبات العمل للتدريب المختلفة.

من جانبها وعدت حاكمة جزيرة القمر الكبرى خلال اللقاء بالإهتمام بالتدريب المهني والفني وتطوير العمل بالمعهد في المستقبل مؤكدة حرصها على تعزيز التعاون المشترك بين حكومة جزيرة القمر الكبرى وولاية الخرطوم في مجال التدريب المهني.

الجدير بالذكر  أن معهد الخرطوم للتدريب المهني بجمهورية القُمر المتحدة تم افتتاحه في العام 2015 م في إطار اتفاقية التوأمه بين حكومة ولاية الخرطوم و حكومة جزيرة القُمر الكبرى في مجال التدريب المهني.