شراكة بين التنمية البشرية والعمل و مركز الابتكار العالي بدبي

وقع المجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم صباح اليوم ( الأربعاء) على مذكرة تفاهم مع مركز الابتكار العالي – دبي وذلك في إطار سعي المجلس لتفعيل الشراكات مع المؤسسات والمنظمات الخارجية وتعزيز العمل في مجال التدريب والإستشارات .

حيث وقع عن المجلس د/ عبدالعاطي محمد خير – الأمين العام ووقع عن مركز الابتكار العالي المستشار الدكتور / أنور حاميم بن سليم – المدير العام للمركز.

وأشار د/ عبدالعاطي محمد خير ، خلال مراسم التوقيع  إلى الدور الكبير الذي يقوم به المجلس في تنمية وتأهيل القيادات في الولاية
مشيراً إلى أهمية هذه الشراكة في إعداد ملفات التميز والتأهيل لشهادات الايزو إضافة إلى الإستشارات الادارية والتطويرية في التدريب وبناء القدرات وذلك سعياً لتدريب وإعداد قوى عامله ماهرة ومؤهلة لإنسان السودان وخاصة موظفي ولايه الخرطوم من أجل الجودة والتميز المؤسسي بالولاية.

مشيراً إلى أن هذه الشراكة سيكون لها مابعدها من أجل تطوير الوحدات بالولاية بصورة واضحة.

وكان التوقيع بحضور الاستاذ/ طارق عبدالوهاب – مدير عام أكاديمية الخرطوم للعلوم الادارية والأستاذ/ أمير سر الختم أمين أمانة بناء القدرات بالمجلس والإستاذة/ساجدة يعقوب مدير إدارة الترويج الشراكات.

ونصت الإتفاقية على التعاون في مجالات الاستشارات الإدارية والتطويرية والتدريب والتأهيل وبناء القدرات إضافة إلى إعداد ملفات التميز والتأهيل لشهادات الأيزو وعمل وتصميم البرامج واكتشاف المواهب.