التنمية البشرية والعمل : انعقاد ورشة أمانة العمل

عقدت أمانة العمل ’’ إدارة علاقات العمل ‘‘ بالمجلس الاعلى للتنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم ، بقاعة المجلس يوم الاربعاء الموافق 28- 8 – 2019م ورشة عمل للعاملين بأمانة ومكاتب العمل ، بحضور الدكتور/ عبدالعاطي محمد خير- الأمين العام للمجلس وبمشاركة الأستاذ/ أحمد ابوبكر- الخبير في مجال تنظيم علاقات العمل.

وأشاد الدكتور/ عبدالعاطي محمد خير بقيام الورشة مؤكداً أن توصيات ومخرجات الورشة سوف توضع في الإعتبار حتى يتم تنظيم العمل وأداءه بالصورة المطلوبة بمكاتب العمل لتسهيل الخدمات المقدمة للعملاء .

من جهتها أفادت الأستاذة / سامية محمد خير – أمين أمانة العمل أن الهدف من الورشة توحيد الإجراءات بمكاتب العمل فيما يختص بقانون العمل 1997م وذلك من أجل تجويد العمل وسرعة الإجراءات المتخذة وتفادي تضارب القرارات الصادرة من مكاتب العمل وصولاً إلى تطوير وتجويد العمل ونيل رضا العملاء.

وأضافت ، أنه تمت مناقشة أهداف الجودة وأهميتها لأمانة العمل للنهوض بالدور الذي تقوم به الأمانة متمثلة في مكاتب العمل بالمحليات.

ومن جانبها قالت الأستاذة / لواحظ سيد خوجلي – مدير إدارة علاقات العمل أن الغرض من الورشة نقل التجارب والخبرات بين العاملين بمكاتب العمل بهدف توحيد الإجراءات وتحسين الأداء بمكاتب العمل.