التنمية البشرية والعمل: تفاهمات في مجال التدريب وبناء القدرات والتدريب المجتمعي وتنمية المجتمع

وقع المجلس  الأعلى للتنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم على عدد من  مذكرات التعاون المشترك ، وذلك في مجالات التدريب وبناء القدرات والتدريب المجتمعي وتنمية المجتمع.

وتم التوقيع يوم الثلاثاء الموافق ٩ يوليو ٢٠١٩م مع المركز السوداني للديمقراطية والتنمية ومركز إبراهيم مالك للتطوير ومركز الأولى للتدريب والاستشارات وحلول الأعمال بجمهورية سوريا.

حيث وقع من جانب المجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل الدكتور/ عبدالعاطي محمد خير – الأمين العام للمجلس ومن جانب المركز السوداني للديمقراطية والتنمية الدكتور/ عمر الخير إبراهيم – المدير العام للمركز ، كما وقع من جانب مركز إبراهيم مالك للتطوير الدكتور/ عبدالمنعم بشير علي – مدير عام مستشفى إبراهيم مالك ومن جانب ومركز الأولى للتدريب والإستشارات وحلول الأعمال – السيد/ محمد عبدالله نعنوع – مدير فرع السودان.

وقال الدكتور/ عبدالعاطي محمد خير أن هذه التفاهمات تأتي في إطار سعي المجلس لتطوير العمل وبناء قدرات العاملين بالدولة والمجتمع من خلال التشارك والإنفتاح على القطاعين العام والخاص ومنظمات المجتمع المدني مشيراً إلى أهمية التكامل بين المجلس والجهات المختلفة من أجل أن يعم التدريب كافة فئات المجتمع.

ونصت الاتفاقيات على التعاون المشترك في مجال التدريب وبناء القدرات وتدريب العاملين بالولاية وتنمية وتأهيل المجتمع في شتى المجالات ومجالات البحوث والإستشارات وتبادل الخبرات.