مجلس التنمية البشرية والعمل ينظم دورة تدريبية في مجال الإدارة التنظيمية لمدراء مراكز التدريب المهني

أكد الأستاذ/ عوض صديق – أمين أمانة الموارد البشرية والمالية بالمجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم على اهتمام المجلس وحرصه على تدريب العاملين بولاية الخرطوم في المجالات المختلفة وكافة فئات المجتمع.

جاء ذلك لدى مخاطبته يوم الخميس الموافق 4 يوليو 2019م بالمركز السوداني التركي لتدريب المدربين ختام فعاليات الدورة التدريبية في مجال الإدارة التنظيمية ” ضمان الجودة وأساليب الرصد والتقييم بولاية الخرطوم” ، التي نظمها المجلس بالتعاون منظمة الامم المتحدة للتنمية الصناعية ( اليونيدو ) ، مشيراً إلى أهمية الدورة خاصة أنها تستهدف مجال الإدارة وضمان الجودة.

وثمن صديق جهود منظمة اليونيدو في مجال التدريب وتطوير مراكز التدريب المهني مبيناً أن الدورات التدريبية التي قدمتها اليونيدو إستفادت منها شريحة كبيرة من فئات المجتمع المختلفة.

وأضاف أن المجلس سيعمل بالتعاون مع اليونيدو على تقييم تجربة التدريب بالولاية وقياس أثر التدريب.

من جهته أوضح الأستاذ/ حسن آدم – أمين أمانة التدريب المهني بالمجلس أن هذه الدورة استهدفت ٢٠ متدرب يمثلون مدراء مراكز التدريب المهني ورؤساء الأقسام لمدة ٤ أيام تدريبية ، مشيراً إلى أن هذا البرنامج يعد البرنامج التدريبي الثالث الذي تنظمه اليونيدو في إطار الشراكة مع المجلس في مجال التدريب المهني والذي يستهدف تدريب المدربين بمراكز التدريب.

وأضاف حسن أن هذه الدورة شملت عدة محاور تدريبية وهي مجال الادارة التنظيمية ومجال اسلوب التقييم المهني ، قدمتها – أيديث نيود هارت – مستشار منظمة اليونيدو وأن هذه الدورات تأتي في إطار تطوير العمل بمراكز التدريب المهني بالولاية.