أمين عام التنمية البشرية والعمل: يؤكد أهمية تدريب الإعلاميين بالولاية

إلتقى الدكتور/ عبدالعاطي محمد خير– الأمين العام للمجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم بمكتبه صباح اليوم الثلاثاء بالأستاذ/ عماد الدين ابراهيم – مدير عام وزارة الثقافة والاعلام والسياحة ولاية الخرطوم بحضور عدد من قيادات العمل بالمجلس والوزارة .
وبحث اللقاء سبل تدريب الإعلاميين بولاية الخرطوم في المجالات المتخصصة والبرامج العامة إضافة إلى تدريب العاملين بوزارة الثقافة والاعلام والتدريب المجتمعي .
وأشار الدكتور/ عبدالعاطي محمد خير إلى أهمية تدريب الإعلاميين بالولاية مبيناً أن التدريب الاعلامي يمثل أولوية في خطط وبرامج المجلس التدريبية التي تستهدف تدريب العاملين بولاية الخرطوم.
وأوضح أن المجلس لديه خطة واضحة للتدريب في جميع المجالات تستهدف العاملين بالولاية وكافة فئات المجتمع و يتم الترتيب له حسب الاحتياج من التدريب.
وأضاف محمد خير أن المجلس لديه عدد من البرامج التدريبية التي تستهدف جميع العمال بمؤسسات الولاية المختلفة بمراكز التدريب المهني إضافة إلى برامج التدريب المجتمعي في مجال ريادة الاعمال والمشروعات التي تستهدف كافة فئات المجتمع.
من جهته أكد الاستاذ/ عماد الدين ابراهيم على ضرورة وضع خطة واضحة للتدريب المتخصص في مجال الاعلام يستهدف كافة الاعلاميين بالولاية مشيراً إلى ضرورة التركيز على الدورات المتخصصة في مجال الثقافة والآثار والسياحة.