تفعيل الشراكة بين التنمية البشرية والعمل وأكاديمية السودان لعلوم الاتصال

عقد المجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم يوم الأربعاء الموافق 26/6/2019 لقاءاً تنسيقياً مع أكاديمية السودان لعلوم الاتصال وذلك في إطار تنفيذ مخرجات الشراكة الموقعة بين الجانبين في مجالات التدريب وبناء القدرات والتدريب الاعلامي بحضور الاستاذة/ سلوى حسن صديق مدير إدارة أكاديمية السودان لعلوم الاتصال وعدد من قيادات العمل بالمجلس.
وأكد الأستاذ/  أمير سر الختم – أمين أمانة بناء القدرات خلال اللقاء إلى أهمية الشراكات  في تنفيذ خطط وبرامج المجلس التدريبية من خلال الاستفادة من امكانيات وخبرات الهيئات والمؤسسات العاملة في مجال التدريب،مشيدا ًبالجهود التي قامت بها أكاديمية السودان لعلوم الاتصال في تدريب الاعلاميين بالولاية.
من جهتها قالت د/ سلوى حسن صديق مدير عام أكاديمية السودان لعلوم الاتصال أن الأكاديمية تستهدف عدد من البرامج التدريبية في المجالات المختلفة للعاملين بالولاية والتي تشمل البرامج الاعلامية المتخصصة في الإذاعة والتلفزيون والدبلومات المهنية في مجال الاعلام والزمالة الاعلامية وبرامج الحاسوب ( الرخصة الدولية) وبرامج التدريب المجتمعي.
وخرج اللقاء بالعديد من المقترحات أهمها تفعيل عمل اللجنة المشتركة لتنفيذ مخرجات الشراكة كما أمن اللقاء على التعاون في مجال الانتاج الاعلامي والفني وذلك من أجل التعريف بخطط وبرامج المجلس في المجالات كافة.