إنعقاد مجلس أمين عام التنمية البشرية والعمل بالخرطوم

ترأس الدكتور/ عبدالعاطي محمد خير – الأمين العام للمجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم اليوم الأربعاء الموافق 29 مايو2019م  ، الإجتماع الدوري لمجلسه وذلك بقاعة الدكتور يحي صالح مكوار بحضور جميع اعضاء المجلس.

وأكد سيادته خلال الاجتماع  على أهمية ترتيب وتنظيم العمل وتنفيذه بالصورة المطلوبة مشدداً على ضرورة عقد الاجتماعات الدورية بالامانات والادارات وبالمتابعة اللصيغة في مجال العمل داعياً إلى بذل المزيد من الجهود والإسراع في تنفيذ المشروعات والبرامج المجازة وفق الخطة الموضوعة.

كما حث محمد خير كافة العاملين بالمجلس على الحضور والإنضباط ، والعمل وفق منظومة الخدمة المدنية العامة.

وناقش الإجتماع عدداً من المواضيع المهمة ، من بينها مناقشة تقرير مشاريع التنمية المعتمدة للمجلس للعام 2019م – خلال الفترة من 1 يناير حتى مايو 2019م ، الذي قدمه الأستاذ/ عوض صديق – أمين أمانة الموارد البشرية والمالية  والتي شملت مشروعات وبرامج التدريب المهني وبرامج التخطيط الاستراتيجي والمعلومات والربط الشبكي وبرامج ومشروعات أكاديمية الخرطوم للعلوم الإدارية.

كما ناقش الإجتماع  تقرير الأداء بالمجلس خلال الفترة من 11 أبريل حتى نهاية مايو2019م الذي قدمه الأستاذ/ أبوالقاسم محمد إبراهيم – مدير إدارة الرصد والتقييم ، والذي يحتوي على أهم إنجازات أمانات وإدارات المجلس المختلفة والبرامج المنفذة خلال هذه الفترة.