أمين عام التنمية البشرية والعمل يؤكد إهتمام المجلس بمبادرة نشر ثقافة احترام الوقت

 أشاد الدكتور/ عبدالعاطي محمد خير– الأمين العام للمجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم لدى لقاءه بمكتبه اليوم الإثنين وفد المنظمة القومية لإحترام الوقت برئاسة الدكتور/ بكري حسن أبوحراز وحضور السيد / عماد الدين ابراهيم مدير عام وزارة الثقافة والاعلام والسياحة ولاية الخرطوم ، أشاد بمبادرة نشر ثقافة إحترام الوقت التي قدمتها المنظمة .
   وأشار سيادته إلى أن احترام وإدارة الوقت يمثل أحد أهم توجهات الدولة لاصلاح الخدمة المدنية موضحاً أن جدارة إدارة الوقت تعد من الجدارات الأساسية والحتمية التي يتم تدريبها لكافة العاملين بالولاية.
    وأكد عبدالعاطي إهتمام المجلس من خلال برامجه بتدريب وتأهيل العاملين بالولاية وكافة فئات المجتمع في المجالات المختلفة في إطار برامج التدريب المجتمعي.
    من جهته قال الدكتور/ بكري حسن أبوحراز – أمين عام المنظمة القومية لإحترام الوقت أن المنظمة تعمل من خلال مشروع قومي لتنشر ثقافة احترام الوقت وسط المجتمع وتعزيزها في سلوكه اليومي.
    وأكد بكري أهمية التعاون والشراكات بين المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني وتكامل الأدوار في المجالات المختلفة مبيناً أن المنظمة تستهدف من خلال هذا التعاون نشر ثقافة احترام الوقت وسط العاملين بالولاية وكافة فئات المجتمع عبر البرامج التدريبية والتثقيفية المختلفة.
  وأمن اللقاء على ضرورة توقيع شراكة بين الجانبين  في مجال التدريب وتنظيم الورش والملتقيات لنشر ثقافة احترام الوقت لكافة افراد المجتمع.