“المجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل” ينظم ورشة إدارة المعرفة للعاملين بالمجلس

عقد المجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم – امانة الاستراتيجية والمعلومات وبالتعاون مع أكاديمية الخرطوم للعلوم الإدارية بقاعة الأكاديمية اليوم الثلاثاء الموافق 19/2/2019م ورشة تدريبية  بعنوان إدارة المعرفة قدمها الدكتور / محمد شلتوت وذلك في إطار برامج وخطط المجلس في مجال تنمية وتطوير قدرات العاملين بالمجلس وتأهيلهم في مجالات العمل المختلفة.

وافتتح الورشة الأستاذ/ عوض صديق – الأمين العام المكلف للمجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل متحدثاً عن أهمية إدارة المعرفة وضرورة تفعيلها بشكل صحيح بمؤسسات الولاية بإعتبارها واحدة من العلوم الأساسية في جميع التخصصات ، مشيراً إلى ضرورة هذه الادارة في كل امانات العمل والتدريب المهني واهمية تسليحها بكوادر مناسبة ومؤهلة.

وكان الافتتاح بحضور الاستاذ/ طارق عبدالوهاب – المدير العام لأكاديمية الخرطوم للعلوم الادارية الذي تحدث عن أهمية هذه الورشة وأهمية ادارة المعرفة في كل الجوانب الاستراتيجية، مؤكداً حرص الاكاديمية على تدريب وتأهيل العاملين بالولاية.

كما تحدثت الاستاذة/ سلمى دفع الله- مديرة ادارة الابتكار والبحث العلمي بالمجلس عن انشطة ادارة الابتكار والاهداف المرجوة من هذة الورشة.

وشملت الورشة عدد من المحاور التدريبية حول مفهوم المعرفة وادارتها وكيفية الاستفادة منها في تحقيق الاهداف الاستراتيجية للمؤسسات