د/ ميادة سوار الدهب تؤكد على أهمية تدريب الأئمة والدعاة على أدب الخلاف

إلتقت الوزيرة د/ ميادة سوار الدهب- رئيس المجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم بمكتبها اليوم الأحد بالدكتور/ جابر إدريس عويشة – رئيس المجلس الأعلى للدعوة والإرشاد بحضور الأستاذ / عوض صديق – الامين العام بالمجلس المكلف وعدد من مديرى الإدارات العامة بالمجلس الأعلى للدعوة والإرشاد  وذلك بغرض التنسيق حول البرامج التدريبية في المجال الدعوي والإرشادي.

وأكدت الدكتورة/ ميادة سوار الدهب خلال اللقاء على أهمية تدريب الأئمة والدعاة والمرشدات وطلاب الخلاوى  على أدب الخلاف . مشيدةً بجهود مجلس الدعوة في المجال الدعوة وتزكية المجتمع بالولاية.

وأشارت إلى أهمية التوسع في مجال تدريب الأئمة والدعاة في كافة برامج الدعوة والإرشاد إلى جانب البرامج الفنية والإدارية.

من جهته أشار الدكتور / جابر إدريس عويشة إلى أهمية توسيع دائرة التدريب لقطاع الأئمة والدعاة وطلاب الخلاوى ومواصله تأهيلهم في المجالات المختلفة.

وأشاد سيادته بجهود المجلس في ترقية أداء العاملين بالولاية وبخاصة برامج تدريب منهج الجدارات.

ومن جانبه قال الأستاذ/ عوض صديق أن مجلسه يستهدف تدريب قطاع الأئمة والمؤذنين وطلاب الخلاوى في مجال التدريب المهني والحرفي إضافة إلى التدريب في المجال الدعوي مشيراً إلى أهمية التنسيق في مجال التدريب بين المجلس والوحدات المختلفة مشيراً إلى أهمية مجلس الدعوة والارشاد ودوره الكبير في تزكية ونهضة المجتمع بالولاية واهتمامه بقضايا الشباب.