“المجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل” : لقاء تنسيقي مع شعبة مراكز التدريب الخاصة

أكد الأساذ/ عوض صديق – الأمين العام للمجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل – المكلف على أهمية المراكز الخاصة في تنمية الموارد البشرية بولاية الخرطوم مشيراً إلى أن مراكز التدريب تعد الشريك الاساسي والأصيل للمجلس في تنفيذ برامج التدريب وبناء القدرات بالولاية.

وأوضح سيادته أن الكثير  البرامج التدريبية يتم تنفيذها بالتعاون مع المراكز التدريبية الخاصة قائلا ً ” أن الدورات التدريبية يتم توزيعها على كافة المراكز التدريبية المسجلة بالمجلس من خلال عطاءات يتم فرزها بشفافية ” مشيرا إلى العدالة في توزيع الفرص بين المراكز .

جاء ذلك لدى لقاءه بمكتبه اليوم الأحد بالأستاذ/ عاصم خليفة – الامين العام  لشعبة مراكز التدريب الخاصة والوفد المرافق له ، بحضور عدد من مدراء الإدارات بالمجلس مبيناً أن المجلس مسؤول اتجاه مراكز التدريب الخاصة وذلك  من خلال تسجيلها وتنظيمها.

وشدد صديق على أهمية التنسيق بين المجلس وشعبة مراكز التدريب الخاصة بالولاية من أجل توحيد الهدف وتكامل الجهود في تنمية الموارد البشرية بالولاية.

من جهته أشار الأستاذ/ عاصم خليفة الامين العام  لشعبة مراكز التدريب الخاصة إلى المسؤولية المجتمعية لمراكز التدريب تجاه كافة فئات المجتمع ، مشيراً الى حرص شعبة المراكز على التعاون مع المجلس في مجال تدريب وتأهيل العاملين بالولاية وتنفيذ الدورات التدريبية لمختلف فئات المجتمع بولاية الخرطوم.