د/ ميادة سوار الدهب تلتقي بمدير عام جهاز تطوير وتحصيل الموارد الموحد بولاية الخرطوم

إلتقت الوزيرة د/ ميادة سوار الدهب – رئيس المجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم بمكتبها اليوم الأحد بالفريق شرطة د/ الهادي مجذوب الطاهر – مدير عام جهاز تطوير وتحصيل الموارد الموحد بولاية الخرطوم وذلك في إطار عملية التسليم والتسلم بالوزارات بين المدير السابق د/ عماد الدين العوض والمدير الجديد د/ الهادي مجذوب الطاهر بحضور الأستاذ/ عوض صديق – المدير العام المكلف بالمجلس و د/ صالح الحبو – مدير فرع التحصيل الموحد بالمجلس وعدد من العاملين بالمجلس والجهاز.

وتحدثت الدكتورة ميادة سوار الدهب خلال اللقاء مرحبةً بالمدير الجديد مبينةً دور المجلس في تطوير العملية الإيرادية مما انعكس ايجاباً على مناشط المجلس في مختلف المجالات.

من جهته أكد الأستاذ/ عوض صديق – المدير العام المكلف بالمجلس على أهمية جهاز التحصيل الموحد والدور الكبير الذي يقوم به في تنمية وتطوير الموارد بالولاية  مشدداً على ضرورة توفير الوسائل والمعينات اللازمة وذلك لتوسع المجلس في العملية الإيرادية مبيناً أن المجلس لديه 15 نقطة تحصيل.

وأوضح صديق أن نسبة المجلس الإيرادية خلال العام 2018م بلغت 96% مشيراً إلى أن المجلس يطمح إلى زيادة نسبة الموارد خلال العام الجديد لتكون بنسبة 200% مشيراً إلى أن المجلس يعتبر من الجهات الخدمية بالولاية.

ومن جهته اكد الفريق شرطة د/ الهادي مجذوب الطاهر – مدير عام جهاز تطوير وتحصيل الموارد الموحد على أهمية المجلس ودورة الفعال في دفع عملية التنمية بالولاية مشيراً إلى أهمية التنسيق بين الجهات المختلفة من أجل تطوير الموارد مبيناً أن الهدف من الزيارة التعرف على عمل المجلس وتنسيق العمل بين الجانبين.

وأشاد د/ عماد الدين العوض المدير العام السابق لجهاز تطوير وتحصيل الموارد الموحد بانجازات المجلس وجهوده في تنمية وتطوير الموارد والعمل على  تنمية وترقية الخدمات بالولاية خلال العام 2018م .