اتجاه لتشكيل إتحاد مهني للمدربين بولاية الخرطوم

ترأست الوزيرة د/ ميادة سوار الدهب – رئيس المجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم بمكتبها اليوم الإثنين اجتماع لجنة المدربين بحضور الأستاذ / عوض صديق- الأمين العام المكلف والاستاذ/ طارق عبد الوهاب – مدير عام أكاديمية الخرطوم للعلوم الإدارية والأستاذ/ عامر عباس – أمين أمانة بناء القدرات  وعدد من المختصين في مجال التدريب وذلك بغرض بحث سبل تشكيل جسم للمدربين بولاية الخرطوم.

وأكدت الدكتورة ميادة سوار الدهب – رئيس المجلس على أهمية إنشاء جسم وتشريع يحكم عمل المدربين بولاية الخرطوم من أجل ضبط ورقابة مهنة التدريب.

وقالت سيادتها أن هذه الخطوة جاءت إنفاذاً لتوصيات المؤتمر السادس لإتحاد المدربين العرب – المؤتمر الثاني عشر للموارد البشرية والتدريب الذي انعقد بالخرطوم في الفترة من 23- 24 ديسمبر 2018م بمشاركة عدد من المدربين العرب مشيرةً إلى أن هذه اللجنة تم تكوينها من أجل تنفيذ هذا المقترح وتضم في عضويتها عدد من المختصين في مجال التدريب.

يذكر ان لجنة اتحاد المدربين تم تكوينها بقرار من رئيس المجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل وتضم في عضويتها عدد من المختصين في مجال التدريب ومن مهامها حصر وتسجيل المدربين بولاية الخرطوم وتشكيل جسم يضم كافة المدربين .

إنضم لقناتنا

فيديو