الدكتورة ميادة سوار الدهب تجتمع بالخبراء العرب

 

إجتمعت الدكتورة / ميادة سوار الدهب – رئيس المجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم بمكتبها اليوم ( الأربعاء ) بالدكتور / مدحت مصطفى راغب – المستشار الاول للتنمية الادارية للخبراء العرب وذلك بغرض التشاور حول المحاور الأساسية المقترحة لورش العمل في إعداد الأطر العامة للجدارات الوظيفية ودور المجالس المهنية المتخصصة في مجال تدريب الجدارات.

وأكدت ميادة خلال الإجتماع على أن الوزارة تسير وفق منهج علمي في تدريب وتأهيل العاملين بالولاية، مشيرةً إلى ضرورة بناء شراكات إستراتيجية مع الجهات المختلفة والخبراء والمختصين من أجل الإتفاق على وضع منهجية علمية للجدارات الوظيفية.
وأعلنت سيادتها عن بداية الورش التنظيمة للجدارات الوظيفية خلال شهر يناير القادم.

من جهته أكد الدكتور / عبدالعاطي محمد خير – الامين العام للمجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل على أهمية الجدارات الوظيفيه في عملية إصلاح الدولة والخدمة المدنية مشيراً إلى أن برامج تدريب الجدارات سيتم الترتيب لها بصورة واضحة خلال العام 2019م.

ومن جانبه أشار الدكتور/ مدحت مصطفى راغب خلال الإجتماع الى ضرورة البدء فوراً في تنفيذ برنامج الجدارات الوظيفية مشيداً بورشه تقييم الجدارات الاساسية التى اقامتها الوزارة مؤكداً على ضرورة انعقاد ورش عمل تنويرية لمدراء الموارد البشريه من أجل تجهيزهم لإنطلاقة الجدارات الوظيفية على أنظمة الموارد البشرية.

إنضم لقناتنا

فيديو