مواصلة لبرنامج التسليم والتسلم… د. ميادة سوار الدهب تلتقي بإدارة الجودة والتدريب بالوزارة

في إطار مواصلة برنامج التسليم والتسلم لأمانات و إدارات المجلس المختلفة والوقوف علي أدائها إلتقت د. ميادة سوار الدهب بمكتبها اليوم بإدارة الجودة والتدريب بحضور الأستاذ/ عوض صديق علي أمين أمانة الموارد البشرية والمالية .

حيث استعرضت الأستاذة / تيسير محمد عثمان مدير الإدارة أداء إدارتها ومهامها واختصاصتها ورؤيتها الرامية إلى تطوير قدرات العاملين بالمجلس والاهتمام بالتطوير الإداري والجودة بالمجلس موضحةً ان نسبة التنفيذ لبرنامج الجدارات للعاملين بالمجلس بلغت ٩٧% كما أشارت إلى دور الإدارة في تدريب العاملين في البرامج المتخصصة والورش التدريبة وبرنامج مشروع التقييم الذاتي ، موضحةً إكتمال الاستعدادات للحصول على مواصفة الايزو ٢٠١٥- ٩٠٠١ بالمجلس.

هذا ومن جانبها أشادت الدكتورة/ ميادة سوار الدهب رئيس المجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل بدور الإدارة ، مؤكدةً على ضرورة وضع معايير فعالة لمدارء إدارات التدريب بالولاية والاهتمام بوضع البرامج التدريبة المؤهلة والاهتمام بقياس العائد من التدريب.

ودعت ميادة إلى ضرورة الاهتمام بنشر ثقافة الجودة وعكسها للوحدات المختلفة
كما أكدت على أهمية وضع موجهات لتطوير منهجية تحديد الاحتياج التدريبي لتنفيذ الخطة التدريبية وتطوير منهجية السجل التدريبي.

من جانبه أشاد الأستاذ /عوض صديق ـــ أمين أمانة الموارد البشرية والمالية بإدارة الجودة والتدريب والدور الكبير الذي تقوم به وخطتها المحكمة و الرامية لتدريب العاملين بالمجلس والاهتمام ببرامج الجودة والتطوير الإداري.

إنضم لقناتنا

فيديو