مواصلة لبرنامج التسليم والتسلم د. ميادة سوار الدهب تلتقي بأمانة الموارد البشرية والمالية بالمجلس

 

شددت الدكتورة/ ميادة سوار الدهب ــــ رئيس المجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل على ضرورة تهيئة بيئة العمل ومعالجة نقص الكوادر العاملة ورفد المجلس بالكوادر المؤهلة وتوفير معينات العمل وتحقيق الرضا الوظيفي للعاملين مشيرةً إلى أن المجلس يمثل واجهة للتنمية البشرية بالولاية ويجب أن يكون في مقدمة الوزارات.

جاء ذلك لدى إجتماعها اليوم الأربعاء بقاعة المجلس بأمانة الموارد البشرية والمالية في إطار عملية التسليم والتسلم بالمجلس بحضور الأستاذ/ عوض صديق ــــ أمين أمانة الموارد البشرية والمالية

وأشادت سيادتها بالجهود التي بذلتها الأمانة والأعباء الكبيرة التي تقوم بها في سبيل تطوير العمل والاهتمام بشئون العاملين وتنفيذها للميزانية وفق اللوائح والإجراءات المالية والمحاسبية .

ودعت د. ميادة إلى توجيه المشروعات والصرف نحو الأهداف الإستراتيجية للولاية مع تفعيل الشراكات الداخلية والخارجية من أجل رفع مستوى الصرف على المشروعات .

وقدم الأستاذ/ عوض صديق ــــ أمين أمانة الموارد البشرية والمالية بالمجلس خلال اللقاء تنويراً عن سير العمل بالمجلس مستعرضاً مهام واختصاصات الأمانة إضافة إلى أهم الإنجازات التي تمت خلال الأعوام السابقة مشيراً إلى أن الأمانة تعمل وفق القوانين واللوائح والإجراءات المالية والمحاسبية و من خلال برامج مالية ومحاسبية متطورة.

وأشار صديق إلى أن المجلس يطمح إلى تهيئة وتطوير بيئة العمل وتحقيق الرضا الوظيفي للعاملين وتوفير معينات العمل.

وبدورهم استعرض مديرو أقسام وإدارات أمانة الموارد البشرية والمالية مهام واختصاصات اداراتهم واقسامهم المختلفة مفصلين ماتم إنجازه من خطط وبرامج ومشروعات.

إنضم لقناتنا

فيديو