تواصل إجراءات التسليم و التسلم بالمجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل

 

أكدت دـ ميادة سوار الدهب ــــ رئيس المجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل على أهمية التخطيط وحوكمته في عمل جميع الإدارات بالمجلس إضافة إلى الإعتماد الكامل على المؤشرات الحقيقية والمستهدفة وذلك بما يتوافق مع الأهداف الإستراتيجية للولاية.

كما أشارت سيادتها إلى أهمية دور مركز المعلومات والحكومة الذكية في ربط المجلس إلكترونياً بإداراته ووحداته المختلفة ومساهمته في تطبيق الحكومة الإلكترونية.

جاء ذلك لدى إجتماعها اليوم الإثنين بقاعة المجلس بالإدارة العامة للإستراتيجية ومركز المعلومات والحكومة الذكية في إطار عملية التسليم والتسلم ولقاءاتها مع الإدارات المختلفة بالمجلس , مشددةً على أهمية إنشاء قاعدة بيانات لجميع العاملين .

من جهته قال د. عبد العاطي محمد خير ـــ الأمين العام للمجلس أن جميع الإدارات بالمجلس ظلت تنفذ كل ما أوكل إليها من خطط وبرامج في مجالات العمل المختلفة مشيراً إلى ان هذه اللقاءات بدأت بالإدارة العامة للإستراتيجية لجهة أنها تمثل العمود الفقري للمجلس في تنفيذ خططه وبرامجه موضحاً أن جميع خطط وبرامج المجلس تتسق مع أهداف وخطط الولاية الإستراتيجية.

و أستعرض مديرو الإدارات خلال اللقاء مهام واختصاصات إداراتهم المختلفة إضافة إلى أهم الإنجازات التي تمت خلال الأعوام السابقة والبرامج التي تم تنفيذها في مجال العمل و خططهم للعام 2019.

إنضم لقناتنا

فيديو