انعقاد الإجتماع الدوري السابع لمجلس التدريب برئاسة وزير التنمية البشرية والعمل

ترأس وزير التنمية البشرية والعمل – ولاية الخرطوم الدكتور/ جعفر أحمد عبدالله بقاعة الوزارة اليوم الأحد الموافق 2018/10/0م الإجتماع الدوري السابع لمجلس التدريب للعام 2018م وذلك لمناقشة إنجازات المجلس في الفترة من يناير حتى سبتمبر من العام الحالي إضافة إلى الإطمئنان على سير العملية التدريبية في مختلف المجالات خاصة برامج الجدارات الاساسية العاملين بالولاية.

حيث استعرض الإجتماع أهم إنجازات المجلس والادارة العامة لبناء القدرات بالوزارة في مجال التدريب وبناء القدرات.

وأوضح التقرير أن الوزارة دربت حوالي ( 29 ألف) متدرب من العاملين بالولاية تدريب داخلي وخارجي في المجالات الأساسية والمتخصصة إضافة إلى تدريب حوالي ( 3,113 ) من شرائح المجتمع المختلفة في مجال التدريب المجتمعي وريادة الأعمال.

من جهته أشار الأستاذ/ عامر عباس ـــ مدير الإدارة العامة لبناء القدرات بالوزارة إلى أن الإجتماع يهدف إلى الإطمئنان على سير العملية التدريبية خاصة فيما يتعلق بتدريب منهج الجدارات الأساسية للعاملين بالولاية مشيراً إلى أنه تم تنفيذ 12,791 برنامج تدريبي في هذا المجال والذي يستهدف 10 ألف متدرب من الإدارات الوسيطه بالمؤسسات المختلفة بواقع 7 جدارت لكل متدرب.

وأوصي المجلس بضرورة قيام ورشة لقياس أثر العائد من التدريب خاصة في مجال الجدارات الأساسية.

وكان الإجتماع بحضور الدكتور عبدالعاطي محمد خير ـــ مدير عام وزارة التنمية البشرية والعمل والاستاذ/ طارق عبدالوهاب ـــ مدير عام أكاديمية الخرطوم للعلوم الإدارية ومدراء التدريب بمؤسسات الولاية المختلفة.

إنضم لقناتنا

فيديو