التنمية البشرية والعمل توقع اتفاقية شراكة مع الهيئة النقابية لعمال النقل والمواصلات والطيران (ولاية الخرطوم) و منظمة صدى الأسلاف


وقعت وزارة التنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم اليوم الإثنين اتفاقية شراكة وتعاون مع الهيئة النقابية لعمال النقل والمواصلات والطيران (ولاية الخرطوم) و منظمة صدى الأسلاف في مجال التدريب وبناء قدرات الموارد البشرية بالولاية.

حيث وقع عن الوزارة د/ عبد العاطى  محمد خير ــ مدير عام الوزارة  ووقع عن الهيئة النقابية لعمال النقل والمواصلات والطيران ولاية الخرطوم الأستاذ / محجوب محمود محمد ــ أمين عام الهيئة كما وقع عن منظمة صدى الأسلاف للتنمية الإجتماعية الأستاذ/ إسماعيل محمد إسماعيل – المدير التنفيذي للمشروعات.

وأكد الدكتور/ عبد العاطى محمد خير حرص الوزارة على تطوير التدريب في شتى المجالات وتعزيز التعاون المشترك مع الجهات المختلفة ذات الصلة بعمل الوزارة مشيراً إلى أن هذه الشراكة تهدف إلى التعاون والتنسيق من أجل دعم برامج التدريب المجتمعي ودعم الشرائح الضعيفة بالولاية .

وتهدف الإتفاقية  في الإطار العام إلى التعاون في مجال التدريب وبناء القدرات ودعم الشرائح الضعيفة وضبط المهن فى إطار سعى الاطراف لتدريب وتاهيل وتنمية قدرات الموارد البشرية بالولاية وتلبية حاجة السوق من العمالة المهرة.

إنضم لقناتنا

فيديو