تخريج عدد ٦٣ متحصل من منسوبي وزارة الصحة في ختام دورة مهارات التحصيل الإلكتروني

أكد الدكتور/ جعفر أحمد عبدالله ـــ وزير التنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم حرص الوزارة على تطوير العمل بمؤسسات ووحدات الولاية المختلفة من خلال الإهتمام بتدريب ورفع كفاءة الكوادر العاملة بالولاية لافتاً إلى أن وزارته تعمل على مواكبة التطور العلمي الحديث في مجال التدريب وبناء القدرات من أجل تحقيق الحكومة الإلكترونية.

جاء ذلك لدى مخاطبته مساء يوم الأحد الموافق 2018/9/9م  بقاعة المركز الإقليمي لتدريب وتنمية المجتمع المدني ختام دورة مهارات التحصيل الموحد التي نظمتها الوزارة بالتعاون مع جهاز تطوير وتحصيل الموارد الموحد بولاية الخرطوم والمركز الإقليمي لتدريب وتنمية المجتمع المدني بحضور الأستاذ/ عماد الدين خضر ـــ المدير المكلف عن مدير عام جهاز تطوير وتحصيل الموارد الموحد والأستاذ/ عامر عباس ـــ مدير الإدارة العامة لبناء القدرات والاستاذ/ دفع الله الحسن ـــ مدير التدريب الداخلي بالوزارة.

وثمن سيادته برامج التعاون والشراكة مع مراكز التدريب المختلفة مشيراً إلى أنها تعد الشريك الأساسي في تنفيذ خطط وبرامج الوزارة التدريبية مؤكداً حرص الوزارة على تنفيذ المزيد من البرامج التديبية في مجال التحصيل الإلكتروني.

وأشار جعفر إلى استمرار الوزارة في تنفيذ البرامج التدريبية في مجال الجدارات  الأساسية والوظيفية للعاملين بالولاية إضافة إلى برامج التدريب المجتمعي.

من جهته حيا الأستاذ/ عماد الدين خضر ــ المدير المكلف عن مدير عام جهاز تطوير وتحصيل الموارد الموحد جهود الوزارة في مجال تدريب وتأهيل الكوادر العاملة بالولاية وثمن برامج الشراكة والتعاون بين الجانبين في مجال التدريب وبناء القدرات مشيراً إلى أن هذه الشراكة اثمرت عن تدريب عدد مقدر من العاملين في الجهاز.

من جانبه قال الأستاذ/ عامر عباس ـــ مدير الإدارة العامة لبناء القدرات أن التدريب يعد أحد أهم الركائز الاساسية التي تعتمد عليها الولاية في تطوير وترقية العمل بمؤسسات الولاية المختلفة مؤكداً استعداد الوزارة على تنفيذ المزيد من البرامج التدريبية المختلفة في هذا المجال.

وفي ختام البرنامج تم توزيع الشهادات على المتدربين الذين أكدوا على استفادتهم القصوى من البرنامج التدريبي داعين إلى المزيد من البرامج التدريبية واستمرارها من  أجل تنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم في مجال العمل.

إنضم لقناتنا

فيديو