التنمية البشريةوالعمل تلتقي خبيرة التدريب وبناء القدرات باليونيدو

في إطار التعاون بين الوزارة ومنظمة اليونيدو في مجالات التدريب المختلفة إلتقى الدكتور /جعفر أحمد عبدالله ــــ وزير التنمية البشرية والعمل – ولاية الخرطوم بمكتبه اليوم الثلاثاء الموافق 14/8/2018م  بالسيدة/ أيديث ــــ الخبيرة التدريب وبناء القدرات بمنظمة اليونيدو وذلك بغرض متابعة تنفيذ مشاريع التدريب المشتركة بين الوزارة واليونيدو وبتمويل من الإتحاد الأوروبي والتي تستهدف 2500 متدرب في المجالات المختلفة .

وتطرق الإجتماع إلى ضرورة إشراك القطاع الخاص بإعتباره المستفيد الأول من هذه المشاريع بالإضافة إلى المناهج التي سوف تدرس للمتدربين والتي يأتى من ضمنها برنامج تأهيلي لإدارة الوقت والإلتزام باللوائح الداخلية لمكان العمل.

كما تم خلال الإجتماع استعراض المشاكل التي تعيق عمل المراكز حالياً وكيفية التعاون في حلها ومن أهمها توفير المواد الخام والمحافظه على المدربين ومنع التسريب للإستفادة من خبراتهم وتهيئة البيئة المناسبه للعمل .

وكان الإجتماع بحضور الدكتور/ عبدالرحيم محمد أحمد ـــ مدير ادارة الترويج الشراكات بالوزارة والدكتور/ محمد السيد ــــ مدير مكتب اليونيدو بالخرطوم  والسيدة/ شذى باب الله منسق المشروع.

إنضم لقناتنا

فيديو