وزير التنمية البشرية والعمل يلتقي بممثل الوكالة التركية للتعاون الدولي ( التيكا)

أعلن الدكتور/ جعفر أحمد عبدالله – وزير التنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم أن الوزارة بصدد إضافة أقسام جديدة بالمركز السوداني التركي لتدريب المدربين بالحالفايا وذلك بإضافة أقسام صناعة الألمونيوم والطاقة الشمسية والقسم الإداري.
جاء ذلك لدى لقاءه بمكتبه يوم الأحد الموافق 13/5/2018م بممثل الوكالة التركية للتعاون الدولي ( التيكا ) بحضور مدير المركز السوداني التركي لتدريب المدربين .
وأشار سيادته إلى أن اللقاء بحث سبل تنفيذ الأقسام الجديدة بالمركز ، وتعزيز التعاون المشترك بين الوزارة جامعة شانكري في مجال تطوير التدريب المهني إضافة إلى سبل تقديم الدعم الفني والإستشاري لمراكزالتدريب المهني الزراعي المقترح إنشاؤها هذا العام بمناطق الجيلي وواوسي والعسيلات.
وأضاف الوزير ان اللقاء وقف على ترتيبات برنامج لزيارته لدولة تركيا بدعوة من جامعة شانكري التركية في إطار مزكرة التفاهم التي وقعتها الوزارة مع الجامعة في مجال التدريب وبناء القدرات.
ومن جهته أكد ممثل الوكالة التركية للتعاون الدولي ( التيكا ) على أهتمامه بالتعاون مع الوزارة في شتى مجالات التدريب وبناء القدرات ، مشيراً إلى استعداد الوكالة التام على التعاون وتحقيق جميع الأهداف المرجوة من خلال تطوير البرامج والمشاريع التى يقدمها المركز.

إنضم لقناتنا

فيديو