وداع فريق الجودة والتميز المتوجه لدبي

الدكتور/ جعفر أحمد عبدالله – وزير التنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم ، على أهمية تدريب وتطوير قدرات فريق الجودة والتميز بالوزارة وذلك من أجل النهوض بالوزارة وتحقيق التميز والفعالية في الأداء وأن تكون الوزارة أنموزج يحتذى به لكل الوحدات بالولاية.

جاء ذلك لدى مخاطبته الخميس حفل وداع فريق الجودة والتميز المتوجه لدبي لحضور فعالية (( دورة معايير التميز المؤسسي وفق نموزج التميز الأروبي المقامة بدبي )) ، التي تنظمها الوزارة لأعضاء فريق الجودة والتميز ، مبيناً أن هذه الدورة تعتبر أول دورة تدريبية في هذا المجال ، معرباً عن أمله في أن يكون كل عضاء الفريق خبراء في مجال الجودة التميز الأروبي.

ومن جهته أشار/ الأستاذ عوض صديق – مدير عام الوزارة المكلف  إلى أن الهدف من تكوين الفريق تطوير وتهيئة بيئة العمل بالوزارة من خلال التقييم الذاتي للإدارات والهيكل الداخلي والعمليات والخطط  ، مبيناً أن هذا الفريق يعد أول فريق يكون لتطبيق نظام الجودة  والتميز الأروبي بولاية الخرطوم.

وأوضح أن العام 2018 سيكون بداية التحسين والتطوير وتطبيق نظام الجودة والتميز بالوزارة ومن ثم نقل التجربة لكل الوحدات بالولاية.

ومن جانبه قال الأستاذ/ عامر عباس – مدير الإدارة العامة لبناء القدرات أن التدريب الخارجي مهم بالنسبة للفريق من خلال الإستفادة من تجربة  دبي في مجال الجودة والتميز والإطلاع على المهارات والتجارب الجديدة.

إنضم لقناتنا

فيديو