عمدة بلدية إنجمينا تقف على تجربة وزارة التنمية البشرية والعمل بالخرطوم فى مجال التدريب المهني

  وقفت عمدة بلديه إنجمينا بدولة تشاد  الأستاذه مريم جمعه اليوم علي تجربه وزارة التنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم في مجال التدريب المهني  ومهارات الأعمال يرافقها الدكتور:/ عبد العاطي محمد خير المدير العام لوزارة التنمية البشرية والعمل وعدد من المسئولين بالوزارة .

وقال عبد العاطي إن هذه الزيارة. تهدف إلى نقل تجربة العمل في مراكز التدريب المهني بولاية الخرطوم الي بلدية إنجمينا ، مشيرا إلى أن الشراكة بين ولاية الخرطوم وبلدية إنجمينا تهدف إلى تعزيز التعاون في مختلف المجالات.

وأضاف سيادته أنه من خلال هذه الزيارة نسعى لتطوير البلدين خاصة وأن العديد من الدول تطورت من خلال التدريب المهني وتدريب الشباب مما يؤكد أهميه التدريب للشباب من أجل النهوض بالدول..

فيما قالت عمدة بلدية إنجمينا الأستاذة/ مريم جمعه إن الزيارة تهدف إلى الإستفادة من الخبرات السودانية  في مجال التدريب المهني بالإضافة إلى تفغيل الإتفاقيات بين الخرطوم وإنجمينا لفتح مجالات التدريب والتأهيل للشباب بدوله تشاد بصفة عامة وبلديه تشاد بصفه خاصة.

وكان وفد بلدية إنجمينا قد وقف علي سير العمل في مراكز التدريب المهني ومركز تدريب المدربين بحفايا الملوك حيث تلقي شرحاً وافياً عن سير العمل في المراكز ، وكان يرافق عمدة بلدية إنجمينا كل من الأمين العام للبلدية وثلاثه من المستشارين.

 

إنضم لقناتنا

فيديو