جعفر يشيد بمبادرات منظمات المجتمع المدني في تنمية المجتمع

أكد د/ جعفر أحمد عبدالله – وزير التنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم على أهمية التعاون والتنسيق مع الجهات المختلفة في مجال التدريب وبناء القدرات من أجل تقديم برامج التدريب لكافة فئات المجتمع والوصول لأكبر عدد من المستفيدين .
جاء ذلك لدى لقاءه بمكتبه الخميس وفد المركز القومي لتدريب الشباب والطلاب بقيادة الأستاذ/ حسن مدني حسن – مدير المركز مشيراً إلى أهمية التدريب وبناء القدرات في تنمية المجتمع على كافة المستويات.
وأشاد سيادته بمبادرات منظمات المجتمع المدني وإسهامها في تنمية المجتمع من خلال التنسيق مع المؤسسات الحكومية المختلفة في العديد من المجالات .
ومن جهته بين الأستاذ/ حسن مدني حسن – مدير المركز القومي لتدريب الشباب والطلاب أن المركز يعمل في مجال التدريب وبناء القدرات في إطار أعمال مؤسسات المجتمع المدني الطوعية ويسعى لتطويرشريحة الشباب والطلاب وذلك لأهمية الدورالذي يطلع به الشباب في تطور ونهضة البلاد.
وأوضح أن المركز يسعى لأن يكون ضمن منظومة التدريب بولاية الخرطوم من خلال التنسيق مع الوزارة في مجال بناء القدرات من خلال الخدمات التي تقدمها الأكاديمية العالمية للتدريب القيادي أحد أزرع المركز في مجال التدريب.

إنضم لقناتنا

فيديو