إنطلاق المرحلة الثانية لمشروع صمام للصيانة المنزلية.

وقف الدكتور/ جعفر أحمد عبدالله – وزير التنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم لدى لقاءه بمكتبه الدكتورة أمل البيلي وزيرة التنمية الإجتماعية بالخرطوم خلال الإجتماع المشترك الذي عقد بوزارة التنمية البشرية والعمل بحضور عدد من قيادات العمل بالوزارتين على آخر الترتيبات والإستعدادات لإنطلاق المرحلة الثانية لمشروع صمام للصيانة المنزلية والذي تم تنفيذه بالتعاون مع بالتعاون مع وزارة التنمية الإجتماعية بالخرطوم وعدد من القطاعات والإتحادات بالولاية.
وأوضح جعفر أن المشروع سيتم تدشين مرحلته الثانية في الأيام المقبلة حيث يوفير 32 خدمة لمواطني الولاية من خلال تطبيق يعمل على الهواتف المحمولة والحاسوب إضافة خدمة الخط الساخن 4343الموحد لكل الشبكات .
وأكد سياته ضرورة تأهيل وتدريب المستفيدين من المشروع من الحرفيين والمهنيين أولاً وذلك لضمان لضمان جودة الخدمة المقدمة للجمهور.
فيما أكدت الدكتورة/ أمل البيلي وزيرة التنمية الإجتماعية بالخرطوم على إلتزامها بتوفير التمويل اللازم ومعينات العمل من أجل إنجاح المشروع و الوصول لأكبر عدد من المستفيدين موضحة أن المشروع يستهدف توفير فرص عمل لحوالي834 مستهدف من المهنيين والحرفيين من كافة شرائح المجتمع.
كما أشادت سيادتها ببرامج التعاون المشترك والمثمر بين الوزارتين في مجال التدريب وبناء القدرات وتطوير الاداء المؤسسي ومحاربة البطالة والفقرعن من خلال برامج التدريب وبناء القدرات

إنضم لقناتنا

فيديو