وزير التنمية البشرية والعمل بالخرطوم يؤكد اهمية تتفيذ الخطط

قال  د/ جعفر احمد عبد الله عمر- وزير التنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم إن أولويته في المرحلة القادمة هي  تضافر الجهود لتحقيق الاهداف التي أنشئت من اجلها الوزارة ، مشيداً بالتعاون والترحيب الذي وجده من جميع العاملين ومدراء الادارات بالوزارة مما يؤكد ان هنالك فهم جيد لدى القائمين على امر الوزراه.

وأشار الوزير لدى استلامه مهامه اليوم انه سيعمل علي إكمال مابدأه الوزراء السابقون واكمال برامج الوزارة وانه لن تكون هنالك خطط جديده بل تنفيذ ماهو موجود وفق الخطة الموضوعة بالوزاره..

من جانبه رحب الدكتور/ عبد العاطي محمد خير- المدير العام لوزارة التنمية البشرية والعمل بالخرطوم بتعين الوزير مؤكدا الوقوف معه لتحقيق أهداف الوزارة في مختلف المجالات خاصة وانه يتمتع بخبرة كبيرة من خلال عمله بوزارة الزراعة والثروة الحيوانية.

وأشار الى استمرار روح التعاون بين الوزير وجميع وحدات الوزارة والعاملين من اجل تقديم افضل الخدمات عبر الخطط الموضوعة وتجويد الاداء ، مضيفا ان الوزارة نفذت برامجها خلال النصف الأول الذي شهد تدريب عدد كبير من العاملين بالإضافة إلى تتفيذ برامج في مجال التدريب المهني ، كما انه  ستكون هنالك ورشة تعقد في مروي يوم الخميس القادم بمروي لوضع كتيب النصف الثاني.

وقال عبد العاطي ان من اهم ملامح خطة النصف الثاني لعام 2017م هي العمل علي ربط المسار الوظيفي بالتدريب وتطوير  الجدرات لدي العاملين لتحقيق الجودة والتطوير الاداري خاصة وان الولاية تعمل على تنفيذ خطة برامج اصلاح الدوله عبر تطوير الخدمة المدنية  ، مشيرا إلى ان هنالك تنسيق مع الاتحاد الأوروبي لدعم مراكز التدريب ب 3 مليون يورو وذلك من اجل الارتقاء بالعمل حتى تقوم مراكز التديب المهني بدورها علي الوجه الاكمل.

 

إنضم لقناتنا

فيديو