وزير التنمية البشرية والعمل : برنامج إصلاح الدولة يمتد إلى كافة مكونات المجتمع

وزير التنمية البشرية والعمل : برنامج إصلاح الدولة يمتد إلى كافة مكونات المجتمع
أشاد الأستاذ / أسامة حسونة – وزير التنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم بالدور الكبير والهام الذي تقوم به الشرطة الشعبية المجتمعية في خدمة المواطن واستقرار المجتمع ، مشيرا إلى أن برنامج الإصلاح الذي تقوم به الولاية يمتد إلى كافة مكونات المجتمع .
جاء ذلك لدى مخاطبته بقاعة الشرطة المجتمعية ختام دورة الإشراف الإداري الفعال لقيادات الشرطة المجتمعية والتي نظمتها أكاديمية الخرطوم للعلوم الإدارية بالتنسيق مع إدارة التدريب المجتمعي بوزارة التنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم مثمناً برامج الشراكة والتعاون مع الشرطة الشعبية في مجال التدريب وبناءالقدرات لقيادات الشرطة.
ومن جهته قال السيد هيثم عثمان حسن ، منسق الشرطة الشعبية والمجتمعية بولاية الخرطوم بأن الشراكة مع وزارة التنمية البشرية تستهدف تدريب قيادات الشرطة المجتمعية في مختلف المجالات من أجل تطوير قدرات كوادر الشرطة المجتمعية ، مبينا أن هذه الدورة استهدفت قيادات الشرطة المجتمعية بالولاية وذلك ﻷهمية الدور الذي تقوم به هذه القيادات إتجاه المجتمع.
ومن جانبه أبان الدكتور/ عبدالرحيم محمد أحمد – مدير إدارة الشراكات بوزارة التنمية البشرية والعمل بالولاية أن الوزارة تستهدف تدريب جميع فئات المجتمع في مختلف المجالات ، مشيراً إلى أن الوزارة قد استحدثت إدارة للتدريب المجتمعي من أجل تدريب وتطوير قدرات كافة أفراد المجتمع بالولاية.

إنضم لقناتنا

فيديو